القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات اليوم

أبها
3:05
الحزم
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

الفتح
5:10
الأهلي السعودي
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

الهلال السوداني
6:00
ماميلودي صنداونز
بتوقيت القاهرة دوري أبطال إفريقيا مباشر

النجم الساحلي
6:00
شباب بلوزداد
بتوقيت القاهرة دوري أبطال إفريقيا مباشر

الإتحاد
7:20
النصر
بتوقيت القاهرة الدوري الإنجليزي مباشر
div

الوداد البيضاوي
9:00
ساغرادا إسبيرانسا
بتوقيت القاهرة دوري أبطال إفريقيا مباشر
div

ألتشي
10:00
اشبيلية
بتوقيت القاهرة كأس إيطاليا مباشر
div

رين
10:00
باريس سان جيرمان
بتوقيت القاهرة كأس إيطاليا مباشر

كيفية إرسال رسائل صوتية على واتساب معلومات تعرفها لأول مرة

 على هاتفك المحمول ،افتح تطبيق WhatsApp ثم افتح الرسائل الصوتية التي أرسلتها في الماضي.





أولاً ،يجب عليك تشغيل التطبيق وتسجيل الدخول. بعد ذلك ،يجب عليك تحديد رسالة جديدة. بعد ذلك ،يجب تحديد إرفاق صورة أو فيديو أو ملفات صوتية واختيار واحد. بعد ذلك ،تنتظر حتى يقوم القارئ بفك تشفير الملف الذي أرفقته. زيتون


إذا كنت تريد إرسال رسالة صوتية إلى شخص ما ،فقم بما يلي: انتقل إلى إحدى رسائلك الصوتية ،اضغط على الزر "*" أعلى الجانب الأيسر من الشاشة ،واضغط على الزر "موافق" أسفل الشاشة.


كيفية إرسال رسائل صوتية على واتساب


حدد اللون الأخضر النابض بالحياة. تعتبر أوراق الأنسجة الخضراء النابضة بالحياة مثالية لفك الصفحات. عندما تضغط على الزر بالقرب من زر الوظيفة المركزية ،فبدلاً من رفع إصبعك ،يكون لديك خيار لحذف التسجيل.


عندما ترفع إصبعك ،سيتم إرسال التسجيل إلى الشخص الآخر ،وسيظهر التسجيل لك وللمرسل كمشغل صوتي صغير في نافذة الرسالة ،وكل ما عليك فعله هو النقر على سهم التشغيل الأبيض لتسمع الرسالة. ستتحول الأيقونة الرمادية الموجودة بجانب الصورة إلى اللون الأزرق ،وسيسمع المستلم التسجيل.


أسئلة وأجوبة تتعلق بكيفية إرسال رسائل صوتية عبر WhatsApp هل يمكنني حذف رسائل WhatsApp الصوتية من جهاز المستلم؟



نشطة فقط: تعمل رسائل WhatsApp الصوتية فقط عندما يكون الشخص الذي يستقبلها متصلاً بالإنترنت. هذا يعني أنه إذا كان الشخص الذي يتلقى الرسالة غير متصل بالإنترنت ،فستنتظر الرسالة بصمت حتى يعود الطرف المتلقي إلى الإنترنت.


قد يكون هذا لعدة أسباب ،بما في ذلك قد يكون مستوى الصوت لديك منخفضًا ،أو قد يكون جهازك في الوضع الصامت ،أو قد تكون سماعات الأذن موصولة ،أو كان التسجيل نفسه سيئًا.

لا ،لا يمكن حفظ رسائل WhatsApp الصوتية بتنسيق MP3.


نعم ،يمكنك الاستماع إليهم عبر الإنترنت. ولكن لا يمكنك الاستماع إليها إلا كملفات OGG ،ويمكنك بسهولة تحويلها إلى ملفات MP3 لاحقًا إذا أردت ،ويتم ذلك على جهاز محمول على النحو التالي:


اضغط مع الاستمرار على الرسالة الصوتية ،ثم حدد رمز البريد الإلكتروني مع النقاط الرأسية أعلى اليسار. سيتم بعد ذلك إرسال ملف OGG إلى البريد الإلكتروني الذي حددته في قائمة المشاركة. على سطح المكتب ،انقر فوق السهم الموجود على يمين مشغل الصوت وحدد Download This مرة أخرى يمنحك ملف OGG.



على جهاز الكمبيوتر المحمول ،افتح WhatsApp. انقر فوق القائمة في الزاوية اليمنى العليا. انقر فوق WhatsApp Web. في الزاوية العلوية اليسرى ،انقر فوق رمز الترس. حدد المزيد> الإعدادات> الدردشات والمكالمات. حدد الإعدادات. قم بالتمرير إلى إعدادات الوسائط.


لا يوفر WhatsApp هذه الميزة رسميًا. ومع ذلك ،هناك تطبيقات تدعي أنها قادرة على القيام بذلك ،ولكن يرجى أولاً مراعاة ما إذا كنت تريد منح حق الوصول إلى رسائلك الخاصة إلى جهة خارجية غير معروفة.


هل يحتفظ WhatsApp برسائلي الصوتية ويستمع إليها؟


يقوم WhatsApp تلقائيًا بحذف الرسائل بعد 30 يومًا. إذا لم يفتح المستلم WhatsApp ويستمع إلى الرسالة في غضون 30 يومًا ،فسيتم إزالتها من خوادم WhatsApp وحذفها.


بالنسبة لتلقي الرسائل الصوتية ،فهذا مستحيل بسبب التشفير التام الذي يتم تثبيته على جميع اتصالات WhatsApp افتراضيًا.


كيف ترسل رسائل صوتية على واتس اب .. معلومات تعرفها لأول مرة.



لا توجد مواد أو أدوات محددة مطلوبة.


لا ،بالنسبة للرسائل الصوتية ،لن تتلقى إشعارات على ساعتك ولا يمكنك الاستماع إليها محليًا. ومع ذلك ،هناك تطبيقات الطرف الثالث المتاحة ،والتي تدعي أنها قادرة على القيام بذلك.


معلومه صغيره لكن كثير لايعلمها


يبحث معظم مستخدمي خدمات الاتصالات في السوق المصري حاليًا عن طريقة فريدة لإلغاء جميع الخدمات الترفيهية وغيرها نظرًا لاستهلاكهم الكبير من الرصيد. أيضا ،هم مشتركون. بعض الخدمات مثل الخدمات الرياضية ،والخدمات الدينية ،والخدمات الطبية ،وغيرها من الخدمات التي تخصم نسبة كبيرة من الرصيد بشكل يومي ،وتكون هذه الخدمات في البداية وغالبًا مجانية ،ثم يتم خصم مبلغ يومي.


بشكل عام ،إذا كنت من عملاء فودافون أو إحدى شركات الاتصالات أو إحدى شركات Orange ،يمكنك الآن إلغاء جميع الخدمات الدينية والترفيهية والرياضية وجميع الخدمات الأخرى المفعلة على خطك ،باستخدام الكود الموحد الذي تم إطلاقه منذ فترة. من قبل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.


الكود الموحد لإلغاء الخدمات المستخدمة للحفاظ على الرصيد


يمكنك استخدام هذا الكود * 155 # لإلغاء جميع الخدمات غير المرغوب فيها دفعة واحدة ،مع ملاحظة أن هذا الرمز موحد لجميع شركات الاتصالات داخل جمهورية مصر العربية ،بالإضافة إلى أن الكود الموحد مجاني تمامًا ولا يفرض أي رسوم عليه. استخدامه.


تعليقات