القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات اليوم

أبها
3:05
الحزم
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

الفتح
5:10
الأهلي السعودي
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

الهلال السوداني
6:00
ماميلودي صنداونز
بتوقيت القاهرة دوري أبطال إفريقيا مباشر

النجم الساحلي
6:00
شباب بلوزداد
بتوقيت القاهرة دوري أبطال إفريقيا مباشر

الإتحاد
7:20
النصر
بتوقيت القاهرة الدوري الإنجليزي مباشر
div

الوداد البيضاوي
9:00
ساغرادا إسبيرانسا
بتوقيت القاهرة دوري أبطال إفريقيا مباشر
div

ألتشي
10:00
اشبيلية
بتوقيت القاهرة كأس إيطاليا مباشر
div

رين
10:00
باريس سان جيرمان
بتوقيت القاهرة كأس إيطاليا مباشر

مشاهدة مباراة الإسماعيلي وفيوتشر بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز



تستعد الإسماعيلي للعب في المستقبل يوم الخميس، 10 فبراير في استاد الإسماعيلية في المرحلة الثامنة من الدوري المصرية الممتازة.



يقدم هذا الموقع المشاهدين فرصة لمشاهدة لعبة كرة القدم ISMAILI VS Future VS في المستقبل اليوم في الساعة 8 مساء بالقاهرة، وهو وقت مكة. سيتم بث المعلق حاتم باتيشا والمشاركين الإسماعيليين في المسابقة هذا الحدث. الفريق المحلي يكافح وقد فقدت مباراتين على التوالي. هم حاليا في المكان السابع عشر في الجدول الزمني، بعد خسارتهم إلى سموحة في وقت سابق من هذا الموسم.



ستعمل Derwich بشدة خلال فترة الاضطراب الناجمة عن الفريق المصري الذي يتنافس في كأس الأمم الأفريقية. لقد تم توقيع عدد من الصفقات المهمة التي ستساعد في تحسين الفريق، لذلك سيحاول اليوم الفوز بنصرها الأول في المنافسة والبدء في تسلق الترتيب. سوف تصبح المناطق الأمنية تدريجيا أكثر أمانا.



من ناحية أخرى، يظهر المستقبل مستوى جيدا في الفترة الماضية، وربط مع Ahli لكل منها قبل توقف المسابقة. ومع ذلك، شارك المستقبل في كأس الرابطة وظهرت في مميزة للغاية وإعداد للدوري.



علي ماهر متحمس جدا للاجتماع. إنه يريد أن يؤدي إلى أفضل حالاته وفوز أكبر عدد ممكن من النقاط حتى يتمكن من التحرك في الطاولة.







تعليقات