القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات اليوم

أبها
3:05
الحزم
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

الفتح
5:10
الأهلي السعودي
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

الهلال السوداني
6:00
ماميلودي صنداونز
بتوقيت القاهرة دوري أبطال إفريقيا مباشر

النجم الساحلي
6:00
شباب بلوزداد
بتوقيت القاهرة دوري أبطال إفريقيا مباشر

الإتحاد
7:20
النصر
بتوقيت القاهرة الدوري الإنجليزي مباشر
div

الوداد البيضاوي
9:00
ساغرادا إسبيرانسا
بتوقيت القاهرة دوري أبطال إفريقيا مباشر
div

ألتشي
10:00
اشبيلية
بتوقيت القاهرة كأس إيطاليا مباشر
div

رين
10:00
باريس سان جيرمان
بتوقيت القاهرة كأس إيطاليا مباشر

 



مباريات اليوم بث مباشر هلا العب


شاهد مباريات مهمة من اليوم اليوم والمتابعة إلى النتائج. إيلاء اهتمام وثيق التفاصيل حول المباريات. نحن نتابع آخر الأخبار من أجزاء مختلفة من العالم، بما في ذلك العالم العربي وأوروبا وأوروبا الأخرى في أوروبا. لقد أدرجنا أيضا معلومات حول محمد صلاح (لاعب كرة قدم مشهور من ليفربول)، Kylian Mbappe (لاعب كرة قدم مشهور من باريس سان جيرمان)، وغيرها من الأحداث. لدينا مباريات الدوري الإسباني وكأس العالم اليوم. هناك مباريات بين إنتر ميلان، يوفنتوس، ميلان، الأندية الكبيرة على المستوى العالمي





أهم مباريات الغد


ستكون مباريات الغد متاحة على موقع اللعب الجديد هذا. يمكنك التعرف على التواريخ والأوقات والقنوات للمباريات في اليوم التالي من خلال النظر إلى جدول. لمعرفة الوقت باستخدام ساعة، حاول النظر إليه بعد منتصف الليل.



اهم مباريات الامس




يمكنك عرض النتائج والتقارير عن مباريات يوم أمس في هذه الصفحة. يمكنك تعلم الأخبار والنتائج لأهم الألعاب الأمس، وكذلك التحديثات حول مباريات اليوم ومقاولات اللعبة. يمكنك مشاهدة ألعاب الغد باتباع التواريخ والمعلقين والقنوات.يوفر هلا العب ثروة من المعلومات على موقع الويب الخاص بها للمشجعين الذين يرغبون في البقاء محدثين على آخر الأخبار والنتائج. يمكنك عرض ألعاب الأمس ونتائجها على هذه الصفحة، وتعرف على أهم ألعاب الأسبوع في هذه الصفحة.




أنت الان في اول موضوع

تعليقات