القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات اليوم

أبها
3:05
الحزم
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

الفتح
5:10
الأهلي السعودي
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

الهلال السوداني
6:00
ماميلودي صنداونز
بتوقيت القاهرة دوري أبطال إفريقيا مباشر

النجم الساحلي
6:00
شباب بلوزداد
بتوقيت القاهرة دوري أبطال إفريقيا مباشر

الإتحاد
7:20
النصر
بتوقيت القاهرة الدوري الإنجليزي مباشر
div

الوداد البيضاوي
9:00
ساغرادا إسبيرانسا
بتوقيت القاهرة دوري أبطال إفريقيا مباشر
div

ألتشي
10:00
اشبيلية
بتوقيت القاهرة كأس إيطاليا مباشر
div

رين
10:00
باريس سان جيرمان
بتوقيت القاهرة كأس إيطاليا مباشر

افضل 3 مشاريع Metaverse يجب عليك معرفتها في عام 2022

هناك الكثير من المشاريع المربحه يمكنك الربح من هنا في 2022 وارباح جيده جدا 



وكنت منها اولئك الاشخاص الذين يبحثون عن مشاريع مربحه في ممكن اتباع الشرح حتى معرفه افضل ثلاث مشاريع مربحه في عام 2022


المشروع الاول metaverse



أطلق احتضان Facebook لمفهوم metaverse العنان لموجة من مشاريع blockchain الجديدة التي تجمع بين مفاهيم الواقع الافتراضي والعوالم الرقمية والعملات المشفرة.

metaverse عبارة عن مساحات يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر حيث يمكن للأشخاص ارتداء الصور الرمزية والاستكشاف والتفاعل مع المستخدمين الآخرين ولعب الألعاب وإنشاء الأعمال وشراء وبيع الأراضي والموارد الأخرى.


تستحوذ Metaverses على العالم الرقمي في عام 2021. في عام 2021 ،سوف تسيطر metaverse على العالم الرقمي. سوف تسمح Metaverses للناس بالتفاعل عبر أجهزتهم الإلكترونية. سيكونون قادرين على ممارسة الأعمال التجارية والتواصل الاجتماعي وممارسة الألعاب وتعلم أشياء جديدة باستخدام أجهزتهم الإلكترونية.

الآن بعد أن عرفت ما يفعله كل من هؤلاء ،دعنا نتعمق في أكثر ثلاثة مشاريع metaverse الواعدة للمتابعة في عام 2022.



مشروع الثاني Bit.Country




metaverse عبارة عن مساحة افتراضية تتيح للأشخاص اللعب والدردشة والمشاركة والتعاون. تتيح منصة Bit.Country sandbox للناس إنشاء الألعاب والمساهمة بها ولعبها في مساحة افتراضية غامرة دون قيود أو متطلبات مسبقة.


Bit.Country عبارة عن منصة لتطوير metaverses المستقلة ،والتي يمكنها إدارة قواعدها وتنسيقاتها وعملاتها وتحفيز المتابعين والمساهمين ومكافأتهم. يوفر جميع الأدوات اللازمة للبدء بخريطة. يدعم Bit.Country الألعاب والتجارة والاقتصاد وملكية الأراضي الرقمية. والإدارة.


مبني على Metaverse.Network ،وهو ركيزة في نظام Polkadot البيئي ؛ تستضيف metaverses من Bit.Country ضمن Continuum. يمكن اعتبار الاستمرارية بمثابة خريطة لجميع "البلدان الحقيقية" ؛ ؛ مع عدد محدود من الإحداثيات وشكلها المستقبلي مدفوعًا بالكامل بأفراد المجتمع.

سيتم تخصيص 100 قسم لكل عالم كتلة. يمكن تداول الأقسام بين المستخدمين. يمكن لكل من الملاك أو المالكين امتلاك قسم والمطالبة به. بعد ذلك ،يتم تقسيم الأصول إلى NFTs ،والتي يتم تخزينها بعد ذلك داخل الحاويات الذكية. يمكن للأعضاء بعد ذلك استيراد عملاتهم المشفرة المفضلة أو حتى إنشاء عملاتهم الخاصة ؛ يمكن لأفراد المجتمع استخدامها لشراء الأصول أو الدفع مقابل الخدمات أو المشاركة في أنشطة المجتمع والحوكمة. إنه بديل منعش للقواعد الحالية مثل قانون الأوراق المالية. Sandbox و Decentraland هما من أكبر النظم البيئية الرقمية وأكثرها شيوعًا. كلا النظامين يتطوران بسرعة ،وكلاهما يوفر القدرة على إنشاء وتشغيل التطبيقات اللامركزية.


الهدف النهائي لشركة Bit.Country هو إنشاء مجتمع جديد ودائم ذي قيمة. يمكن أن تنمو Metaverse بشكل كبير مع تقديم فرص متعددة للمستخدمين لمشاركة الأفكار وكسب المكافآت والتواصل باستخدام خدمات Bit.Country الرقمية الفريدة


 المشروع الثالث والاخير PlayMining




Play Mining عبارة عن منصة ألعاب فيديو تمولها شركة Digital Entertainment Asset وتهدف إلى تحويل الألعاب عبر الإنترنت من خلال إنشاء مكافآت قائمة على النقاط. بدلاً من فرض رسوم على المستخدمين لشراء عناصر داخل اللعبة للمنافسة ،يكافئهم Play Mining بناءً على مقدار ما يلعبونه. والنتيجة هي وضع يربح فيه الجميع.


في حين تم الإعلان عن العديد من الألعاب التقليدية على أنها "مجانية للعب" ؛ الواقع مختلف نوعا ما. من أجل الحصول على ميزة وإحراز تقدم ؛ يضطر اللاعبون إلى شراء عناصر داخل اللعبة ليس لها قيمة جوهرية وسرعان ما تصبح قديمة ،مما يجبر المستخدمين على شراء المزيد من العناصر. بحلول الوقت، يستثمر الأشخاص مئات أو حتى آلاف الدولارات في لعبة ما ،لكن ليس لديهم طريقة لاسترداد هذه القيمة في حالة حدوث خطأ ما.

نريد قلب ديناميكية الألعاب رأساً على عقب ؛ سيتم تصميم الألعاب بغرض بناء اقتصادات جديدة ،مدعومة بالألعاب


التعدين ،يكسب اللاعبون أصولًا في شكل NFTs من أنشطة الألعاب الخاصة بهم. الرموز المميزة الفريدة تمكن الملكية الحقيقية للأصول ؛ هذا يعني أنه يمكن شراؤها وبيعها مقابل العملات المشفرة التي يمكن تداولها بأموال حقيقية ؛ يضمن ذلك تعويض اللاعبين والمبدعين عن جهودهم.


تم إطلاق PlayMining في عام 2020 وتستضيف الآن ثلاث ألعاب NFT مشهورة جدًا. تم تصنيف JobTribes ،وهي واحدة من أكثر ألعاب التشفير شيوعًا ،في المرتبة التاسعة من بين 156 لعبة ولديها أكثر من 40،000 مستخدم نشط شهريًا. تتضمن العناوين الأخرى الموجودة على PlayMining ألعاب الألغاز والمغامرات. العب لعبة Mining PuzzlexJobTribes و Lucky Farmer للدفع بالعملة المعدنية.


مليوني لاعب

سيصدر Cookin 'Burger هذا الربيع. غرافيتي ،لعبة فيزيائية متعددة اللاعبين ،تتبعها في الخريف. تزعم PlayMining أن أكثر من مليوني لاعب قد شاركوا في اقتصادها المتميز من اللعب من أجل الربح ؛ من المقرر أن ينمو هذا الرقم في عام 2022 مع إطلاق المزيد من العناوين. ارسم شخصية كرتونية يتعرف عليها زملاء ابنك في الصف. ثم قم بتلوينه (أو إذا كان طفلك أكبر سنًا ،فقد يرغب في رسمه) ،ودعه يتسابق.


PlayMining هو مشروع DEA أظهر بالفعل أن الألعاب المربحة ليست حلما بعيد المنال. مع دخولنا عام 2022 ،فإن لديها كل فرصة لقلب صناعة ألعاب الفيديو كما نعرفها.

Syn City

Syn City Mafia Syn City هي لعبة ضخمة يمكنك لعبها وتستحق المشاهدة ؛ الذي يهدف إلى توفير وصول أكبر للمستخدمين الجدد.


تستخدم Syn City مفهوم أصول اللعبة الرمزية في شكل NFTs ؛ التي يمكن امتلاكها داخل اللعبة وكذلك في metaverse الأوسع. إنه مشابه للعديد من ألعاب حرب المافيا التقليدية ؛ حيث يتم تكليف اللاعبين ببناء شخصياتهم وأطقمهم وجمع الموارد وإدارتها ؛ طور الاستراتيجيات وخطط للغارات والهجمات على لاعبين آخرين. طباعة قوالب أوراق. تتوفر قوالب الأوراق عبر الإنترنت وفي متاجر الحرف اليدوية. إذا لم يكن لديك قوالب أوراق ،فيمكنك تتبع Leaf Design A على قطعة من الورق. قص تصميمك ،ثم ارسم التصميم على قطعة أخرى من الورق الأبيض. قطع تلك الورقة

قد تكون مهتمًا أيضًا بأسباب أخرى لشعبية Syn City ؛ نظام Syn City البيئي ،المبني على قمة شبكة Syn City. يتضمن هذا النظام البيئي أول blockchain Twitter ؛ Syn Chat ،أول بورصة مالية لا مركزية ،Syn Exchange ،وأول بنك تشفير لا مركزي ،Syn Bank. يستخدم كل تطبيق من تطبيقات شبكة Syn City رمز Syn City الأصلي ،Syn Token (SYN) ،لتسهيل المعاملات. يمكن إثباته.

أطلقت Syn City نموذجًا فريدًا ؛ من خلال كسب العديد من المعجبين من الصفحة الأولى للإطلاق ؛ اعتبارًا من عام 2021 ،جمعت مبلغًا مثيرًا للإعجاب قدره 8 ملايين دولار ،وتبع ذلك جمع 3.5 مليون دولار في غضون 30 دقيقة على منصة Binance NFT ؛ حيث هو الآن رقم واحد للمجموعات.



هناك أكثر من 200000 من عشاق ألعاب المافيا مسجلين حتى الآن. ستتولى Syn City Metaverse النظام البيئي لألعاب blockchain في عام 2022.






تعليقات